ايتيكيت
pixapay

اتيكيت إعداد حفلات الخريف

بدأ الخريف يهب علي الهواء الطلق وبدأ الطقس الحار في التلاشي، فتهل نسمات البرد اللطيفة مما يجعل البقاء في الهواء الطلق المنعش ممتعًا، وخصوصا إن كنت من محبي التواجد خارج المنزل، لذا يجب الاستعداد الجيد لاستقبال الضيوف بمنزلك في فصل الخريف لتحصل علة حفل ناجح ومريح.


- يجب أن تكون المجالس خشبية مثالية والطاولات الخشبية الأنيقة تزين الحديقة ليكون نمط مختلف عن الأثاث الداخلي للمنزل.

- إضافة الوسائد الملونة علي الأريكة والكراسي الخشبية لجعل المكان أكثر حيوية وإشراق.

- تنسيق الزهور والنباتات الخضراء وإضافة بعض الزهور المختلفة الألوان جنبا إلى جنب مع النباتات الخضراء في المزهريات بشكل جميل.

- الاهتمام بالإضاءة وأماكنها سواء كانت شديدة أو منخفضة اختاري ما تفضلينه بجلستك ولكن يهم أن تكون إضاءة المصابيح في اتجاه الهواء الطلق .

- تجهيز الموقد الخاص بك لتدفئة المكان في تلك الليالي الباردة.

- التزيين باستخدام بعض الصخور أو الحجارة لتزيد من أناقة المكان وتبتعد تماما عن كل ما هو حديث.

- وإذا كان لديك مسبح يمكنك أن تزينه ببعض الأضواء وربما ببعض البالونات بشكل إضافي كدعوة للبهجة والحصول على متعة بالوقت مع أصدقاءك وعائلتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.