رياضة عالمية

الدوري الأوروبي .. ميلان يتعادل مع بيتيس ودينامو زغرب يضمن التأهل



تعادل فريق ميلان الإيطالي بشق الأنفس أمام مضيفه ريال بيتيس الإسباني بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وكان فريق ريال بيتيس قد افتتح باب التسجيل عبر لاعبه الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو بالدقيقة الـ 12 من عمر الشوط الأول، لتنتهي الفترة الأولى بتفوق واضح لأصحاب الأرض على الضيوف الروسونيري.

وفي الشوط الثاني تغير الوضع، وظهر ميلان بشكل أفضل، ونجح النجم الإسباني سوسو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ 62 من ركلة حرة، وحاول ريال بيتيس العودة وخطف نقاط المباراة الثلاث، ولكن فشل في ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وشهدت المباراة تعرض ميلان للعديد من الإصابات، حيث خرج المدافع موساكيو متأثرًا بإصابة خطيرة على مستوى الرأس، وشارك بدلاً منه رومانيولي، وبعدها تعرض التركي هاكان كالهانوجلو للإصابة، وحل بدلاً منه بيرتولاتشي.

وفي نفس المجموعة، اكتسح فريق أولمبياكوس اليوناني ضيفه دودلانج من لوكسمبورج بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك يتصدر فريق ريال بيتيس المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، بينما جاء ميلان، وأولمبياكوس في المركزين الثاني والثالث بنفس عدد النقاط “7 نقاط”، واحتل دودلانج المركز الرابع “الأخير” صفر النقاط.

المجموعة الرابعة :

نجح فريق فنربخشة التركي في تحقيق الفوز على ضيفه أندرلخت البلجيكي بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة “D” بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وفي إطار نفس المجموعة، حقق دينامو زغرب الكرواتي فوزًا مهمًا على ضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق دينامو زغرب للنقطة الـ 12 بالمركز الأول، ليتأهل بشكل رسمي لدور الـ 32، بينما احتل فنربخشة المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وجاء سبارتاك ترنافا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأندرلخت تواجد بالمركز الرابع بنقطة وحيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.