محليات
youtube

شطايف للشمس: المفتش الجديد للشرطة القيت عليه مهمة محاربة الجريمة بالمجتمع العربي



قالت هداس شطايف؛ مراسلة "جالي تساهل" لشؤون الشرطة، عقب تعيين مفتش جديد للشرطة، وهو موشي ادري، خلال حديث معها لاذاعة الشمس: 


"الشرطة عملت على محاربة عصابات الاجرام، في المجتمع اليهودي، وتركت فراغًا هناك لعصابات الاجرام، لكنها لم تبذل الجهد الكافي، في محاربته في المجتمع العربي".


وحول قضية السيارات المفخخة، وحوادث القتل، قالت ان ليس هناك اي علاقة بينهما، قالت ان ليس هناك علاقة بين هذه الحوادث.


ويُشار الى ان المفتش العام الجديد للشرطة، لم يُعين بشكل رسمي بعد، وكما يبدو كما اشارت شطايف بأن وزير الأمن الداخلي، يرى انه اكثر راحة في التعامل من منافسه، بالنسبة للتعامل وهو ينتظر توظيفه، فيما اعلن منافسه انه سستقيل بعد ان فهم انه لن يتم اختياره في سلك الشرطة كمفتش عام..


وترأس المفتش العام الجديد للشرطة محطة شرطة الطيبة في وقت سابق، واحد القضايا التي تنتظره هو محاربة الجريمة في المجتمع العربي. وتساءلت فيما اذا كان سينجح بهذا او لا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.