رياضة عالمية

بايرن ميونخ يحلق في صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا بالفوز على أيك أثينا

نجح بايرن ميونخ في تأمين صدارته للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه بسهولة بثنائية نظيفة كان بطلها مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي على آيك أثينا، ومستفيدًا من تعثر وصيفه وملاحقه أياكس في فخ التعادل مع بنفيكا.

وعلى ملعبه أليانز أرينا، لم يصمد أبناء العاصمة اليونانية أمام الغارات الألمانية الكاسحة على مرماهم، سوى نصف ساعة تقريبًا حيث افتتح المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي التسجيل (31) من علامة الجزاء.

ومع دخول المباراة في ثلث الساعة الأخير منها، ارتدى اللاعب الدولي البولندي ثوب الإجادة مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه (71)، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجنوب الألماني وحصوله على النقاط الثلاث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.