فلسطيني
مراسلين

مصرع مواطن واصابة 20 في حادثي سير جنوب الخليل بين 5 مركبات

لقي عامل مصرعه وأصيب 20 فجر اليوم جراء وقوع حادثين منفصلين جنوب الخليل.


وقال منسق غرفة عمليات الطوارئ والإسعاف في الهلال الاحمر ناصر قباجة للصحافة، بأن 8 سيارات هرعت الى منطقة جنوب الخليل لاخلاء المصابين، حيث وقع الحادث الاول بين حافلة صغيرة ومركبة خاصة، فيما وقع الحادث الثاني على بعد 100 متر تقريبا من الاول قرب منطقة شمعة.


وأصاف بأن العامل محمد خليل نواجعه 25 عاما لقي مصرعه جراء اصابته البليغة.


وقال قباجة:" تم نقل 9 اصابات وهي ما بين طفيفة ومتوسطة الى مستشفيات الميزان والأهلي وحالة الوفاة الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا، فيما عملت اسعاف نجمة داود على نقل 11 اصابة الى مستشفى سوروكا ببئر السبع، 2 اصابتهما خطيرة و 9 اصابات متوسطة".


وأشار قباجة الى ان الحادثين بحسب احاديث العمال المنفصلة، نتجا عن السرعة الزائدة وعدم انتباه السائقين. وناشد السائقين بضرورة توخي الحيطة والحذر خلال قيادتهم للمركبات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.