محليات

وسام عريض للشمس: سأطالب باقالة ضابط شرطة عكا لفشله



المحامي عريض: "الحل لمعالجة العنف هو وجود شرطي مكثف"


حول قضية العنف، والتي تشهد بلدة الجديدة المكر تفاقما فيها، قال مرشح الرئاسة وسام عريض: "هناك جوانب عديدة لهذه القضية، لكن على الشرطة ان لا يقتصر عملها فقط على المخالفات انما محاربة الجريمة، وانا ساتوجه للمعنيين اذا قصرت الشرطة بعملها. نحن ضد انتشار السلاح ونطالب الشرطة بجمع السلاح من المواطنين تجنبا لوقوع كوارث، وقد ركبنا اعمدة لكن لم تنصب كاميرات هناك، وسنحاول اخراج الشباب من الفراغ من خلال تفعيل المركز الجماهيري لنمنع العنف، اضافة الى تشكيل فرق رياضية، وهناك رياضيون من بلدنا حققوا انجازات رياضية رائعة ونحن نفخر بهم. لكن على الشرطة ان تأخذ دورها، ونريد ان نتكاتف وننشر الوعي للحد من العنف".


المحامي سأطالب باقالة ضابط شرطة عكا اذا لم ينجح بمعالجة العنف في عكا

واضاف: "لن اتوانى بالمطالبة باقالة ضابط شرطة عكا، اذا لم ينجح بالقضاء على العنف في الجديدة المكر. هناك محطة شرطة ستكون قريبة علينا في كفرياسيف، ونامل ان تنجح بمعالجة العنف. اطالب بتواجد شرطي مكثف في البلدة بدون ان يكون هناك محطة شرطة، وليس هناك حاجة لوجود محطة شرطة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.