محليات
pixapay

النائب ابو عرار للشمس: آلاف الأطفال العرب في النقب بلا اطر تعليمية، ما يعرضهم لمخاطر


ما يزال آلاف الاطفال العرب من جيل 3 حتى 5 سنوات، في منطقة النقب، بدون اطر دراسية تستوعبهم، رغم وعود الوزارت المختلفة ببناء مدارس ورياض اطفال لهم.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع النائب طلب ابو عرار، والذي قال: "ما يزال آلاف الاطفال العرب، من النقب، من جيل 3 حتى 5 سنوات بدون اطر تعليمية تستوعبهم حتى اليوم".


واضاف: "بعد ان طرح الموضوع على لجنة التربية والتعليم، ولجنة مراقب الدولة، كان استيعاب لقسم منهم، لكن مالا يزال هناك آلاف الاطفال، بلا اطر تعليمية او مدارس او رياض اطفال تضمهم".


وتابع: "هؤلاء الاطفال وبسبب انهم محرومون من هذه الأطر التي تحتويهم، فانهم يبقون في الطرقات وخارج المنزل، ما يعرضهم لمخاطر كبيرة، وامراض عدة". ونوه الى انه سينظم يوم نقب آخر، لعرض هذه المشكلات، والمطالبة بتوفير اطر تربوية لهؤلاء الاطفال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.