رياضة عالمية

ليفربول يسقط في فخ النجم الأحمر ويتكبد هزيمة ثنائية



تلقى فريق ليفربول هزيمته الثانية في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق النجم الأحمر في الجولة الرابعة بنتيجة 2-0.

ليفربول بدأ المباراة بشكل أقل من المتوقع في الشوط الأول، بينما كان أدائه أفضل نسبياً في الشوط الثاني وسط استبسال من عناصر الفريق الصربي التي قاتلت حتى نهاية المباراة محافظة على نتيجة التقدم.

واستطاع أن يتألق المهاجم الصربي بافكوف في مباراة اليوم مسجلاً هدفين أمام ليفربول، الأول جاء في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول برأسية مميزة ارتقى لها من ركنية، وكان أمراً غريباً نظراً لاشتراك فان دايك معه في اللعبة.

أما الهدف الثاني فقد تفوق المهاجم الصربي على لاعب الوسط فينالدوم في الدقيقة 29 وسدد بعدها كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس أليسون الذي لم يستطع التصدي لها.

نتيجة المباراة أبقت ليفربول في الصدارة مؤقتأ بانتظار نتيجة مباراة نابولي وباريس سان جيرمان برصيد 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد فريق النجم الأحمر لـ 4 نقاط ولكنه لا يزال يتذيل ترتيب المجموعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.