الشاغور
pixapay

تفاصيل فظيعة تكشفها الشرطة بقضية خطف وضرب قاصر من قبل 5 شبان من مجد الكروم

كشفت الشرطة في بيان لها، تفاصيل قضية خطف وضرب قاصر من قبل 5 شبان من قرية مجد الكروم، بعد تقديم لائحة اتهام ضدهم، بتهمة الخطف وإساءة معاملة قاصر والاعتداء عليه بالضرب وإجراء تحقيق بالإكراه والابتزاز تحت التهديد.


وجاء في تفاصيل القضية أن قاصرًا (17 عاما)، وصل إلى قسم الطوارئ في مستشفى الجليل الغربي، وهو يعاني من رضوض في جميع أنحاء جسده، وقال لوالده إن أشخاصًا مجهولين من إحدى القرى المجاورة هاجموه.


إعلان

في أعقاب ذلك جمعت الشرطة أدلة واستمعت إلى شهادات خلال تحقيقات، استطاعت بواسطتها التوصل إلى 5 مشتبهين (بينهم قاصر)، بالإضافة إلى 3 آخرين لم يتم التحقيق معهم بعد، حيث لم تنجح في تحديد موقعهم والقبض عليهم.


وتبين في التحقيقات، وفقًا للشرطة، أن المتهمين على معرفة سابقة بالضحية، حيث اشتبهوا بإقدامه على اقتحام منزل بعضهم ليلا، وسرقة جهاز الهاتف الخاص بوالدتهم. فقرر المشتبهون خطف القاصر والتحقيق معه بالقوة حتى يعترف باقتحام المنزل. وتوجه المشتبهون إلى الضحية في الخامس والعشرين من أيلول/ سبتمبر الماضي، حين كان يسير مع صديقه في شوارع القرية، توقفت سيارة المشتبهين بالقرب منه ونجح أحدهم بإقناعه بالصعود إلى السيارة للتحدث معه.


واقتاد المشتبهون القاصر إلى أحد كروم الزيتون القريبة، أنزلوه من السيارة، بالتزامن مع وصول سيارة أخرى أقلت المشتبهين الآخرين. شرع المشتبهون في تهديد القاصر واستجوابه وهم يصورونه بهواتفهم وهددوه بأنه إذا لم يعترف بالسرقة فسوف يقتلونه. رفع أحد المشتبهين القاصر من سرواله وألقاه أرضًا وربطوا ذراعيه بشجرة زيتون وشرعوا بضربه باستخدام كابل كهربائي ومجرفة.


وبعد ذلك اقتاد المشتبهون الضحية إلى منزلهم وطالبوه بإعادة تمثيل السرقة المزعومة أثناء تهديده بقتله إن لم يفعل، وبعد ذلك أمروه بمغادرة المنزل. وطالبت الشرطة بتمديد اعتقال المشتبهين حتى انتهاء الإجراءات القضائية، وقالت إنها تقوم بأعمال بحث وتمشيط للعثور على 3 مشتبهين آخرين اختفوا في أعقاب دعوتهم للتحقيق في شبهة الاعتداء على قاصر.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد