محليات
مواقع محلية

د. بلان للشمس: مؤتمر حدود جديدة بغاية الاهمية هدفنا منه التوعية لتطوير علم الاورام


في تعقييبه على اهمية المؤتمر الطبي "حدود جديدة في علم الأورام وبحوث السرطان"، الذي عقد مؤخرًا، قال د.سالم بلان لاذاعة الشمس:


"المؤتمر كان في غاية الاهمية، لاننا نعي ان هناك مشاكل صحية عديدة يعاني منها المواطنون، وهناك امراض سرطانية عديدة، وعقد المؤتمر للوقوف على هذه الامراض وكيفية معالجتها".


واضاف: "عرفنا ان افضل طريقة لمساعدة هؤلاء الاطباء الجدد الذين يعملون في مستشفيات القدس، هو مساعدتهم في كيفية تطوير علم الأورام، ثم ان يطبقوا ما تعلموه في المستشفيات التي يعملون بها، بعد ذلك زيارتهم والتواصل معهم لنعرف مدى تقدمهم في هذا المجال، خاصة ان هناك حالات معقدة".

 

وشارك في المؤتمر عدد من الأطباء والباحثين والعاملين في مجال الطب والأبحاث، وكان بعنوان "حدود جديدة في علم الاورام وبحوث السرطان"، وذلك في فندق رمادا الناصرة.


وعقد المؤتمر بمشاركة مستشفى رمبام للرعاية الصحية ومستشفيات الناصرة ومستشفى اوجيستا فيكتوريا شرق القدس.وضمت اللجنة المنظمة لهذا المؤتمر البروفيسور زيف جل - مستشفى رمبام حيفا ومعهد رابابورت للبحوث والتقنيات - التخنيون، دكتور سليم بلان - مستشفى رمبام ومستشفى الناصرة، دكتور فادي اطرش مستشفى اوغيستا القدس الشرقية ودكتور سليمان زعرورة - المستشفى الفرنسي الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.