محليات
youtube

الشمس بحديث خاص مع رئيس تل السبع الجديد؛ اصغر الرؤساء العرب سنًا (30 عامًا)



تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم، مع السيد عمر ابو رقيق، رئيس السلطة المحلية الجديد في بلدة تل السبع في النقب، والبالغ من العمر 30 عامًا، بعد ان تنازل له منافسه الثاني، فقال:


"الجميع تقبل قرار التنازل لي، وانا شاب عمري 30 عامًا، درست التمريض بجامعة بئر السبع، عملت بعدة مستشفيات، توجهت للعمل الجماهيري، وكان هناك 35 متطوعًا في قسم الشبيبة، وبعد ان كانت تل السبع قرية نائمة بدأ السكان يكتشفون امرًا جديدًا، حينها توجه الجميع لي".


واضاف: "اطلقنا اسم ثورة الشباب على هذه الحملة الانتخابية، ونحن كنا نتبع القبلية من خلال التصويت، فاذا قرر الأب التصويت لشخص معين، يصوت الابناء لذات الشخص، لكن هذه المرة اختلف الوضع كثيرًا، حيث كانت هناك حرية للجميع، وكان هناك اختلاف على مستوى التصويت في داخل العائلة".


وتابع: "الانتخابات مزقت النسيج الاجتماعي، لذا موضوع لم الشمل والتقريب بين الحمائل هو احد اهدافي الرئيسة، اضافة لتحسين مستوى التحصيل على مستوى التربية والتعليم، والاهتمام بالصحة وبناء عيادة الام والطفل، وفرع بريد، كما سنعمل بشفافية تامة، وسندرس مشاكل تل السبع، ونعمل على معالجتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.