عالمي

ايطاليا:مقتل 10 أشخاص جراء الفيضانات في جزيرة صقلية



لقي عشرة أشخاص، بينهم تسعة من عائلة واحدة، مصرعهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت عاصمة جزيرة "صقلية" (باليرمو) حيث ارتفع منسوب المياه في نهر المدينة بسرعة بسبب هطول كمية كبيرة من الأمطار في المنطقة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت المصادر اليوم الأحد أن عمال الإنقاذ في جزيرة صقلية تمكنوا من انتشال 9 جثث (بينهم 3 أطفال تتراوح أعمارهم بين عام و3 سنوات و15 عاما) من منزل واقع في (كاستلداتشا) بالقرب من العاصمة (باليرمو) غمرته المياه في أعقاب هطول أمطار غزيرة بالمنطقة، مضيفا أنه تم العثور على جثة شخص آخر في بلدة (فيكاري).

وكان أكثر من 15 شخصا لقوا حتفهم - الأسبوع الماضي - جراء العواصف والأعاصير والفيضانات والانهيارات الطينية التي شهدتها أنحاء إيطاليا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.