محليات
pixapay

طلاب مدارس طلعة عارة مستمرون باضرابهم إحتجاجًا على إلغاء السفريات

اعلنت اللجنة المحلية عن إستمرار تعطيل دراسة طلاب مدرستي ثانوية مشيرفة وسالم وإعدادية سالم لهذا اليوم الأحد 4.11.2018، ( الدراسة منتظمة بالمدارس الابتدائية مصمص، مشيرفة، زلفة وسالم، وإعدادية مصمص ومشيرفة ).


أهلنا الكرام أولياء أمور الطلاب بقرى مدارس طلعة،

دعت اللجنة المحلية أهالي طلاب ثانوية مشيرفة لاجتماع نهاية الاسبوع الماضي وأهالي ثانوية وإعدادية سالم لإجتماع امس السبت، وتم عرض مجريات الأحداث بخصوص إلغاء السفريات، وكل الخطوات التى قامت بها اللجنة المحلية، وتم الاستماع لمقترحاتهم حول إستمرار نضالنا المشروع من أجل الحصول حقوق أبنائنا،


كما وتم التواصل مع مندوبي المجلس المحلي ومفتشة وزارة التربية والتعليم ومطالبتهم لإجبار وزارة الداخلية والمحاسب المراقب المصادقة على ميزانية السفريات لفترة الفصل الأول كحل جزئي حتى تلقي قرار لجنة الأستثناءات التى من المفروض أن تقوم بجولتها الميدانية خلال الأيام.


رغم كل التوجهات وإستمرار التواصل مع وزارة الداخلية وإعطائها وعودات للمصادقة على هذه الميزنية، إلا أنه حتى الآن لم تتم المصادقة عليها.


أهلنا الكرام، رغم كل الضغوطات التى تعيشونها بسبب التخوف من ضرر خسارة الطلاب مواد دراسية، تبقى أهمية أمن وأمان أبنائنا تتفوق على هذه التخوفات، وتبقى سلامتهم هى أولوياتنا، كما أنه تم التوجه لمديري المدارس لوضع برنامج لتعويض الطلاب عن اي خسارة محتملة.


أهلنا الكرام ، نتقدم اليكم بالشكر الجزيلا لدعمكم المعنوي والذى لمسناه من خلال إجتماعاتنا نهاية الاسبوع الماضي، ونحن باللجنة المحلية نعلمكم بأننا نعقد إجتماعاتنا يومياً والقرارات تتخذ حسب مجريات الامور، ونؤكد بان تعطيل الدراسة ليس بشكل مفتوح، وإنما يتم الاجتماع والقرار يوميا، وسنتمر بإعلامكم بكل جديد، والله ولي التوفيق.


الى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.