محليات
مواقع محلية

هل يعود طلاب طلعة عارة للدراسة غدًا بعد اضرابهم الطويل؟ سرحان صبيحات يتحدث للشمس


استمرارًا للاضراب في مدارس طلعة عارة، احتجاجًا على الغاء السفريات، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سرحان صبيحات رئيس لجنة اولياء الامور في ابتدائية سالم، فقال:


"نعلم ان الخاسر الوحيد في هذا الاضراب هو الطالب، منذ ما يقارب الاسبوعين، لكننا نريد ان نوفر له الامن والامان، ولا يعقل ان يسير الطالب مسافة بعيدة ويعرض نفسه للخطر".


واضاف: "قررنا استمرار الاضراب لاننا استتفذنا كافة الوسائل الممكنة، لحل المشكلة، دون اي حل او بادرة في الافق، ووصلنا لباب مسدود، لذا نحن ملزمون باجراء احتجاجي، حتى تحل المشكلة، لكن وُعدنا اليوم بجلسة نأمل ان تطرح الحلول النهائية  من خلالها لوقف الاضراب وعودة الطلاب للدراسة".


وكانت اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في قرى طلعة عارة عن استمرار الإضراب في مدرستي مشيرفة وسالم الثانوية وإعدادية سالم اليوم الخميس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.