محليات
pixapay

معاقبة شرطي وتغريمه لاعتدائه على مواطن عربي في القدس

اصدرت المحكمة قرارها بمعاقبة الشرطي السابق موشيه كوهين، الذي أدين بالاعتداء على سائق شاحنة عربي في حي وادي الجوز في القدس الشرقية، بالعمل 380 ساعة للمنفعة العامة. ووقع الحادث قبل حوالي عام ونصف.


وتقرر أن يعوّض كوهين السائق بـ 8000 شيقل، والشخص الذي تدخل لصالح السائق بمقدار 3000. وأدين كوهين (35 عاما)، بموجب اعترافه ضمن صفقة مع النيابة، بمخالفة "الاعتداء عبثا، والهجوم عبثا".


وسعت وحدة التحقيق مع رجال الشرطة في وزارة القضاء الإسرائيلية، إلى فرض عقوبة السجن عليه، ووافقت المحكمة على تأجيل تنفيذ العقوبة بشهر، ليتسنّى لها النظر في القرار.وانتشر الفيديو الذي وثّق الاعتداء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الشرطي وهو يخوض جدالا حادا مع مازن الشوبكي سائق شاحنة المقدسي، ولكن هذا الجدال سرعان ما تطور الى اعتداء عنيف عندما قام الشرطي بضرب السائق على رأسه، قبل أن يوجه له لكمات وضربات متكررة، بدون أن يشكّل أي تهديد عليه، وهو يكيل له الشتائم.


ومنحت الشرطة الإسرائيلية كوهين عطلة قسرية عقابا له، ومن ثم أخضعته للمساءلة، تقرر في نهايتها فصله من السلك، وتحويله للتحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.