محليات
wikimedia

مدارس طلعة عارة مستمرة باضرابها

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في قرى طلعة عارة عن استمرار الإضراب في مدرستي مشيرفة وسالم الثانوية وإعدادية سالم وفِي بيان اصدرته امس وجاء فيه: "إلى أهلنا الكرام في قرى طلعة عارة. تعلن اللجنة المحلية عن استمرار تعطيل الدراسة اليوم الخميس 1.11.2018 في مدرستي مشيرفة وسالم الثانوية وإعدادية سالم، ( الدراسة منتظمة في المدارس الابتدائية مصمص، مشيرفة، زلفة وسالم، وإعداديتي مصمص ومشيرفة).


أهلنا الكرام،

مع استمرار النضال، وتعطيل الدراسة، والاحتجاج على إلغاء السفريات لطلاب ثانويتي مشيرفة وسالم وإعدادية سالم للأسبوع الثاني، فإن تجاهل المؤسسة بكافة هيئاتها ووزاراتها المتعددة ما زال مستمرًا.


فعلى الرغم من تواصلنا المستمر والمكثف مع جميع الجهات المسؤولة، لم نتلقَ حتى الآن أي رد إيجابي يضمن سفر أبنائنا بشكل آمن، غير تحمل الأهالي عبء دفع السفريات.


وقد تم الاتصال اليوم مع المحاسب المراقب والذي كان من المفروض أن يصادق على ميزانية السفريات حتى نهاية الفصل الأول، وحتى تتم الجولة الميدانية للجنة الاستثناءات في وزارة التربية والتعليم في قرى طلعة عارة.


وتعلن اللجنة عن توسيع نطاق إضراب المدارس في حال عدم تلقي أي جواب إيجابي لحل مشكلة السفريات حتى اليوم الخميس. وستقوم اللجنة المحلية بدعوة الأهالي أولياء أمور الطلاب لإطلاعهم على حيثيات الأمور ومجمل الخطوات التى قامت بها، وعن تبعات قرار إلغاء السفريات من كافة الجوانب والمخاطر .


أهلنا الكرام، سنقوم بدعوتهم عبر مجموعات الواتس أب لصفوف أبنائكم. وسنتواصل معكم مباشرة عما قريب. بارك الله بكم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.