محليات

إتهام شاب من عرعرة بتنمية مخدرات داخل منزل واضرام النيران فيه بعد أن كشفته الشرطة

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد شاب (36 عامًا) من سكّان عرعرة، وتنسب له فيها تهم: تنمية المخدرات داخل منزل واضرام النيران في المكان الذي تواجد به مختبر تنمية المخدرات (المنزل).

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيانها إنّه:"بداية الشهر الحالي تمّ العثور على مختبر لتنمية وتصنيع المخدرات في منزل ببلدة عرعرة. وعند وصول قوات الشرطة إلى المكان لم يتواجد المشتبه فيه، إلا أنّ هويته كانت معروفة للشرطة. وبعد مرور أيام تمّ إضرام النيران داخل المنزل الذي تواجد فيه المختبر، في اليوم التالي تمكّنت الشرطة من التوصل لمكان المشتبه واعتقلته في الخضيرة".

واختتمت الشرطة بيانها:"تمّ تمديد اعتقال المشتبه مرارًا، إلى أن تمّ صباح اليوم، الاثنين، تقديم لائحة إتهام ضده بالمخالفات المنسوبة له".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.