محليات

سلّام: قريبًا سلال كهربائية في الناصرة




قال مرشح الرئاسة علي سلام للشمس: هناك مشروع لبناء سلال كهربائية من القفزة حتى دوار المدينة، وهذا ليس مشروع رونين بلوط رئيس بلدية نتسيرت عيليت، وايضا هناك مشروع لسلال كهربائية من دوار العمارة حتى مفرق الخانوق". واضاف: "هناك مشروع جديد في جبل القفزة سيعمل 24 ساعة بالتعاون مع مستثمرين اجانب ذوي رؤوس اموال، وهؤلاء سيدعمون الناصرة، لكن لن اصرح به الآن".


السياحة في الناصرة

سلام: "جمعية السياحة دمرت السوق في الناصرة، والسبب هو وليد العفيفي الذي لم ينجز اي شيء يعود بالمنفعة على السوق، لكني عملت على احياء السوق، وهناك مشروع ترميم للسرايا، اعدت للسياحة نبضها في الناصرة، اصبحت هناك حركة سياحية كبيرة خلال فترة رئاستي، العديد من السياح يستغلون الفنادق للمبيت لعدة ايام، اعدت المواطنين اليهود للسياحة في الناصرة، عملت على اعادة الحركة السياحية الى الناصرة، ليس هناك اي مشكلة مع السائح في الناصرة، وبامكانهم ان يسيروا بكل امان في الناصرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.