محليات
موقع الشمس

المحامي اسدي للشمس: رئيس عرابة مستمر بخوض الانتخابات رغم قرار الصاق وصمة عار



قال المحامي رأفت اسدي؛ محامي رئيس بلدية عرابة السيد علي عاصلة، ان السيد عاصلة يمكنه ان يستمر بالمنافسة الانتخابية، وخوض الترشح لرئاسة السلطة المحلية في عرابة يوم الغد.


واضاف: "المحكمة العليا لم تبت قرارها الأخير بشأن الرئيس علي عاصلة، وهناك استئناف قدم للمحكمة، ونحن ننتظر القرار النهائي، وبسبب عدم وجود قرار نهائي، فيمكن للسيد عاصلة ان يستمر بالمنافسة والترشح".


وتابع: "السيد عاصلة يحاكم بسبب مخالفة سير، حيث حكم عليه باعمال خدمة للجمهور ووصمة عار، لكن اثنين من القضاة في المحكمة المركزية من بين ثلاثة قررا ان تنسب اليه وصمة عار، والقاضي الثالث رفض هذا الحكم، وبرر ذلك انه لا يمكن الحكم عليه بوصمة عار في هذه الظروف، ونتوقع من المحكمة العليا ان ترفض وصمة العار وتنصف السيد عاصلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.