فن وترفيه

تامر حسني يرزق بـ "آدم" في الولايات المتحدة

شارك الفنان المصري، تامر حسني، محبيه ومتابعيه نبأ ولادة ابنه الثالث الذي أسماه "آدم"، من زوجته المغربية، بسمة بوسيل، وذلك بتاريخ 22 أكتوبر الجاري.

ونشر الفنان قبل ساعات تغريدة عبر موقع تويتر، أعلن من خلالها عن خبر استقبال "آدم" الذي بات شقيق أختيه، تاليا وأمايا، حيث جرت الولادة في أحد مستشفيات الولايات المتحدة.

وورد في تغريدة تامر حسني: "زوجتي حبيبتي بسمه ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يا رب. الحمدلله رزقنا الله يوم 22/10/2018 بمولودنا الثالث (آدم)، عقبالكم كلكم".

وفي سياق متصل، أكد حسني مؤخرا مشاركته في حفل غنائي مرتقب في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ما يدل على اقتراب تعافيه التام من الالتهاب الحاد الذي أصاب حباله الصوتية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.