محليات
youtube

قرار بالافراج عن محافظ القدس بشروط

قررت المحكمة الاسرائيلية امس الافراج عن محافظ محافظة القدس عدنان غيث.


وأفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود، أن "المحكمة المركزية" بالقدس قبلت استئناف الهيئة، للاعتراض على تمديد توقيف محافظ محافظة القدس عدنان غيث، وقررت الإفراج عنه.


وقال محمود: ان المحكمة طلبت تأجيل الإفراج عن غيث حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، بذريعة إعطاء النيابة الإسرائيلية، مهلة التوجه للمحكمة العليا للاعتراض على قرار الإفراج.


وأضاف: ان قرار الإفراج جاء بشرط إبعاد المحافظ غيث عن القدس إلى منطقة وادي الجوز وحبسه منزليا لمدة سبعة أيام، وغرامة مالية قدرها 20.000 ألف شيقل.


وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قد تقدمت صباح الاثنين، ومن خلال محاميها محمد محمود باستئناف لدى المحكمة المركزية بالقدس للاعتراض على مدة توقيف محافظ محافظة القدس عدنان غيث.


كما كانت "محكمة صلح القدس" مددت أمس توقيف المحافظ غيث ثلاثة أيام، ويقبع في مركز توقيف المسكوبية بالقدس.


واعتقل غيث قبل بضعة ايام في كمين نصب له في بلدة بيت حنينا شمال القدس، حيث اعترضته مخابرات والشرطةالاسرائيلية، وبعد توقيفه تم تحويله لمركز شرطة المسكوبية بالقدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.