لفت مرشح الرئاسة للمجلس المحلي طلعة عارة، المهندس مجدي اغبارية، خلال حديث له مع اذاعة الشمس ان:


"انا ابن مصمص صحيح، لكني مرشح وسأكون رئيسًا لجميع المواطنين امثلهم بالصورة الأمثل، لذا افضل ان تكون القرى موحدة، ومن احد اسباب العجز، كوننا قرى متباعدة، ونحن نطالب ان تكون الميزانية لمجلس اقليمي موحد لجميع القرى".


"اعد بحل مشكلة الشوراع الضيقة"

وحول قضية الشوارع الداخلية الضيقة، قال: "نعمل على تجهيز خرائط، بما فيها توسعة شوارع، دون التأثير على المنازل او هدمها، ونجد طرق بديلة، واعد بالعمل على كل بلد على حدة". كما وعد بالمبادرة ببحث اي خارطة هيكليلة لجميع القرى.


"المواطن سيلقى معاملة حسنة"

قال اغبارية : "هناك خطة اشفاء قدمت لوزارة الداخلية، بسبب نسبة العجز الكبير الذي يعاني منه المجلس، والذي يبلغ 33 مليون شيكل، العديد من الناس يشكون معاملة سيئة، اعد الناس انه وبمجرد دخولي المجلس اعد بتغيير الخدمات، كل شخص سيتم التعامل معه بصورة جيدة خلافا لما يلقاه المواطن اليوم، وكل شخص غير مناسب، لا حاجة له".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.