فلسطيني
youtube

بلدة عوريف تشهد مواجهات واصابات بالرصاص بعد اقتحام واعتداء اكثر من 50 مستوطن



أصيب خمسة شبان برصاص قوات الجيش الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت بالتزامن مع اقتحام المستوطنين لقرية عوريف جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.


وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان بشمال الضفة الغربيه في تصريحات له "ان اكثر من خمسين مستوطن متطرف من مستوطنه ايتسهار المحاذية للقرية هاجموا مدرسة عوريف الثانوية وعدد من منازل المواطنين في الحى الشرقي لقرية عوريف".


واضاف دغلس ان الشاب أحمد يوسف الصفدي 35 عاما اصيب برصاصة حي بالفخذ خلال المواجهات فيما اصيب خمسة اخرين برصاص مطاطي واصيب عدد اخر بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية "مؤكدا انه تم اخلاء مدرسة عوريف من الطلاب وتوقف المسيرة التعلمية بعد هجوم للمستوطنين على المدرسة خوفا على سلامة الطلبة.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد مازن شحادة؛ رئيس المجلس القروي في بلدة عوريف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.