محليات

الشمس تحاور مرشح الرئاسة في سخنين السيد مازن غنايم



مع انتشار الحملات الانتخابية لرئاسة السلطات المحلية العربية، والتي ستُجرى نهاية الشهر الجاري في كافة انحاء البلاد، تخصص اذاعة الشمس عبر برامجها مناظرات انتخابية بين مرشحي الرئاسة لكافة السلطات المحلية العربية في البلاد.



وتسلط اذاعة الشمس برنامجها لمناقشة اهم القضايا الحارقة التي تهم مواطني كل بلدة عربية بشكل خاص. 


واستضافت اذاعة الشمس اليوم مرشح الرئاسة في مدينة سخنين السيد مازن غنايمن علمًا ان هناك مرشحين اثنين يتنافسان على رئاسة بلدية سخنين هما صفوت ابو ريا، ومازن غنايم. 


وناقشت اذاعة الشمس مع السيد غنايم، قضايا هامة تهم المواطن السخنيني، ومنها :انجازات السيد غنايم خلال فترة ولايته، والرؤية المستقبلية، والأسباب التي دفعته لترشيح نفسه لولاية ثالثة، والبرنامج الانتخابي والوعود التي اطلقها لاهالي سخنين وهل حققت على ارض الواقع ام لا، ازمة السكن والبناء والأراضي وكيف عالجت بلدية سخنين هذه الازمة، قسائم السكن واسعارها، واستعادة اراضي مصادرة، قضية حي الحلان التي اثارت ضجة للمواطن السخنيني، محاولة استيلاء سماسرة الأراضي واحتكارهم، وكيف تصدت البلدية لها، بتوزيع القسائم على اهالي سخنين فقط.


كما طرحت قضايا: توسيع منطقة النفوذ، المنطقة الصناعية في سخنين، وهل لدى بلدة سخنين مقومات المدينة من خلال الاحياء والمؤسسات والبنية التحتية وغيرها.


كما ناقش الحوار جهاز التربية والتعليم في سخنين والمستوى العام للمدارس ورياض الاطفال، اضافة الى قضية الفراغ لدى الشاب السخنيني وماذا فعلت البلدية لملئ فراغه على مستوى الاطر الشبابية والرياضية.


كما نوقشت قضية الخطة الخماسية وتاثير ودور السيد غنايم فيها، وهل طبقت ونجحت حقا الخطة بتطوير المجتمع العربي. وتطرق البرنامج ايضًا الى قضية العنف، بعد عدد من الحوادث التي حصلت في سخنين ومنها: اطلاق النار على بلدية سخنين سابقًا، وحادثة مقتل احد المواطنين، وموقفه من اقامة مركز شرطة في المدينة.


كما رد خلال البرنامج على منافسه صفوت ابو ريا، بعدد من الانتقادات والاتهامات. ونصح المواطن السخنيني بعدم تبادل الاتهامات وتراشق الكلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتحدث بايجابية بما يعود بالفائدة على سلامة اهل البلدة.


ووقع السيد غنايم في نهاية اللقاء على ميثاق الشرف.


مازن غنايم للشمس: "رهنت نفسي لاكون خادمًا لاهالي مدينة سخنين، ونحن نخطط وننفذ"

تطرقت اذاعة الشمس خلال حوارها مع السيد مازن غنايم، حول الرؤية المستقبلية، والبرنامج الانتخابي، ومدى ثقة الناخب السخنيني به، والانجازات التي حققها خلال فترة ولايته، حيث ابدى السيد غنايم فخرًا كونه حقق معظم الوعودات التي وعدها لاهالي سخنين، واعدا انه سيعمل على المزيد، ويسخر نفسه ليكون خادما لاهالي سخنين، يعمل على تطويرها، وتحسينها واصلاحها على كافة المستويات. وقال: "من يدع عدم تحقيق رئيس البلدية لاي من الوعودات، بامكانه التوجه اليّ بصورة شخصية، ونحن نخطط وننفذ".


غنايم للشمس: "التربية والتعليم على رأس سلم الاولويات"

في سياق حديثه مع اذاعة الشمس، قال السيد مازن غنايم، مرشح الرئاسة لبلدية سخنين، ان سخنين تمتلك كل مقومات المدينة، على مستوى الاحياء والشوارع والبنى التحتية والمؤسسات. ولفت الى ان البلدية تضع على راس سلم اولوياتها، قضية التربية والتعليم، والمستوى التحصيلي في المدينة يشهد على ذلك. واضاف الى ان البلدية تعمل على بناء مركز جماهيري ومكتبة عامة جديدة، وتهتم بملء وقت الفراغ للشبيبة، وهناك ثورة رياضية تشهدها المدينة.


غنايم للشمس: "التربية والتعليم على رأس سلم الاولويات"

واضاف السيد مازن غنايم، مرشح الرئاسة لبلدية سخنين، ان سخنين تمتلك كل مقومات المدينة، على مستوى الاحياء والشوارع والبنى التحتية والمؤسسات. ولفت الى ان البلدية تضع على راس سلم اولوياتها، قضية التربية والتعليم، والمستوى التحصيلي في المدينة يشهد على ذلك. واضاف الى ان البلدية تعمل على بناء مركز جماهيري ومكتبة عامة جديدة، وتهتم بملء وقت الفراغ للشبيبة، وهناك ثورة رياضية تشهدها المدينة.


غنايم للشمس: "سخنين ليست بحاجة لمركز شرطة"

تابع السيد مازن غنايم لاذاعة الشمس: "من غير المنطقي ان يأخذ المواطن القانون لديه، ومن اطلق النار على البلدية هو انسان غريب وليس من سخنين، ونحمل الشرطة المسؤولية عن الحادثة، ومن فعل هذا هو مجرم، لكن مع هذا لسنا بحاجة الى مركز شرطة، ولست معنيا بهذا، سخنين ليست بحاجة الى مركز شرطة، ولا اريد لشرطي ان ياتي ليربي ابني، فنسبة العنف بسخنين معدومة". واضاف: "علينا ان نروج لعرس ديمقراطي وليس معركة انتخابية". وتابع: "اهالي سخنين ليسوا بحاجة لاي شرطي، لان المدينة بخير والمواطنون بحاجة الى حمايتها، والنسيج الاجتماعي اهم من كل شيء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.