محليات
تصوير مراسلين + نجمة داوود

شاهد: آثار دمار صاروخ جراد دمر منزلا في بئر السبع فجر اليوم



قالت مصادر اسرائيلية فجر اليوم ان عدة اصابات قد وقعت في مدينة بئر السبع جنوب اسرائيل بعد سقوط صاروخ من نوع "غراد" اطلق من قطاع غزة.


واضافت المصادر الاسرائيلية انه في حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم، انفجر صاروخ تبين لاحقا انه من نوع "غراد" بعد ان اطلق من قطاع غزة، فسقط وانفجر في ساحة بيت في احد الاحياء السكنية في مدينة بئر السبع.


وقالت المصادر ذاتها انه لم تقع اصابات جسدية فيما تم رصد خمس اصابات بالهلع . وافاد الناطق العسكري بأن صارخين اطلقا من قطاع غزة في ذات الوقت احدهما باتجاه البحر والآخر باتجاه الاراضي الاسرائيلية وأنفجر بعد ذلك في مدينة بئر السبع.


واضاف الناطق ان صافرة الانذار في بئر السبع قد دوت حين رصدت الصاروخ القادم باتجاه المدينة غير ان منظومة الدفاع الصاروخي "القبة الحديدة" لم تتصد للصاروخ، مما يستوجب فحصا للأمر. هذا ومن المتوقع ان يلتم المجلس الوزاري الاسرائيلي المغصر للشؤون الامنية والسياسية اليوم لمناقشة هذا التصعيد الجديد.


كما قرر وزير الجيش الاسرائيلي اغلاق المعابر وتقليص مساحة الصيد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.