فن وترفيه

حقيقة إزالة أغاني إليسا من يوتيوب

أوضح تطبيق Deezer للموسيقى، عبر حسابه الرسمي على تويتر (الموجه للجمهور في الشرق الأوسط)، حقيقة حذف أغاني الفنانةإليساعلى موقع يوتيوب، بعد تعاقد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الموقع.


وكتبت إدارة التطبيق الموسيقي عبر "توتير"، بيانًا توضيحيًا، قالوا فيه: «مرحبًا! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube».


وأضافت الإدارة في تغريدة أخرى: «وسوف تجدون قريبًا جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا باللغة الإنجليزية الآن، وباللغة العربية بدأً من 15 أكتوبر ألكسندر هولاند -CCO Deezer».


وكانت إليسا هددت روتانا بفسخ العقد إذا قامت الشركة بحجب الاغنيات على يوتيوب، بعد تعاقد استمر ١٤ عامًا وتم إنتاج ثماني ألبومات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.