محليات

الرامة: العثور على مخدرات وقنبله داخل غرفة سرية بمنزل واعتقال مشتبه

قالت الشرطة في بيان لها : كجزء من النضال المستمر من الشرطة الإسرائيلية ضد الظواهر الإجرامية التي تؤثر على نوعية الحياة والحفاظ على آمن المواطن قامت الشرطة بالتفتيش الروتيني في قرية الرامة لاحد منازل المشتبهين للاشتباه فيه بتشغيل معمل للمخدار في احد الغرف بمنزله .

نفذت العملية المخطط لها أمس في قرية الرامة بوحدات خاصة من الشرطة وضبطت في منزل رجل (30 عاما) من القرية عقاقير ومخدرات خطرة والأجهزة الخاصة بانتاجها خلف مرآة تطل على غرفة خاصة .

وفي البحث تم ضبط 4.5 كلغ من الماريجوانا ، وأكياس المخدرات الجاهزة للتوزيع ، ومعدات الري ، والتهوية ، والقطع والوزن ، والأسمدة .

تم اعتقال المشتبه فيه واستجوابه وعرضه على المحكمة لعقد جلسة استماع بشأن طلب تمديد احتجازه في محكمة صلح عكا.

وستواصل الشرطة الإسرائيلية عملها من أجل مكافحة الجريمة الخطيرة، ومنع انتشار المخدرات الخطيرة من أجل السماح لحياة طبيعية وآمنة، للمواطنين والملتزمين بالقانون وتقديم مقترفيها للعدالة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.