رياضة عالمية

مودريتش يصر على الانتقال إلى إنتر ميلان في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم، على الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، لا يشعر بالسعادة في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

وأشارت إلى أن لوكا مودريتش الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، كان قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم، ويمكن تكرار القصة مرة أخرى في يناير.

وقالت إن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لا يرى مشروع واضح في ريال مدريد الإسباني تحت قيادة جولين لوبيتيجي، وهو غير راض عن بداية الموسم الحالي لذلك يريد تغيير القميص والذهاب إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وتشير مصادر أخرى إلى أنه إذا كان الإنتر سيحصل على مودريتش، فسيحدث فقط إذا حصل ريال مدريد على اسم نجم مناسب لاستبداله. وتشمل الخيارات نيمار أو كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.