محليات
youtube

الأستاذ خالد الزعبي: رئيس نقابة المحامين اخطأ بادخال مرافقة للبلاد بدون جواز سفر


قال الأستاذ خالد حسني الزعبي، رئيس لواء الناصرة والشمال، في نقابة المحامين، ان اللقاء الذي اجري مؤخرًا كان بهدف التواصل، مع رؤساء الالوية، لأن هذه اللقاءات تُجرى بشكل دوري، ولم يكن الهدف مناصرة رئيس النقابة ايفي نافيه.


وكان رئيس نقابة المحامين ايفي نافيه، اتُهم مؤخرا بمساعدة مرافقة له على دخول البلاد، دون ان يكون بحوزتها جواز سفر، ما ادى الى مطالبات بتنحيه، عن منصب رئيس نقابة المحامين.


ونوه الى ان رئيس نقابة المحامين، قد ارتكب خطئًا كبيرًا، باقدامه على هذا العمل.


ومن جانب آخر، اوضح ان الاعلام حوًل هذا العمل الى قضية وخطأ كبير، وضخّم الموضوع اكثر مما يستحق، لكنه اشار الى ان نافيه طولب بعدم المشاركة في لجنة تعيين القضاة، وهذه خطوة ايجابية، كما ان عليه ان لا يشارك باي جلسة، لانه ما يزال يًلاحق حول المخالفة التي ارتكبها، لأنه لم يبرأ منها حتى الآن، .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.