محليات
تصوير هاتسلا

منفذ محاولة الطعن قرب اريئيل والذي لقي مصرعه هو الياس ياسين من قرية بديا

اعلن الناطق الرسمي بلسان نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون، في بيان له، ان المركز بلاغًا قرابة الساعة 11:56 حول عملية طعن على مفرق جيتا في منطقة الضفة قرب سلفيت.




وافادت وكالة معا الفلسطينية ان منفذ العملية وهو شاب فلسطيني، لقي حتفه، بعد أن أطلقت عليه قوات الجيش الإسرائيلي النار، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "بركان" في سلفيت شمال الضفة الغربية.


وادعى الجيش الاسرائيلي بحسب وكالة معا أن الشاب حاول طعن عدد من الجنود عن مفترق "جيت"، فأطلقوا النار عليه، دون ان يصاب الجنود بأي اذى. 


وأفادت مصادر محلية أن منفذ محاولة عملية الطعن  هو الياس صالح ياسين (22 عاما) من قرية بديا غرب سلفيت، وهي القرية التي تسكن فيها المواطنة عائشة الرابي التي استشهدت ليل الجمعة الفائت بعد تعرض السيارة التي كانت تستقلها للرشق بالحجارة على أيدي المستوطنين قرب نابلس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.