محليات
المغدور حسين محاجنة - مواقع محلية

إدانة محمد محاجنة من أم الفحم بقتل حسين محاجنة خلال حفل زفاف، وهذه تفاصيل الجريمة..

أدانت المحكمة المركزية في حيفا محمد محاجنة (40 عامًا) من أم الفحم بقتل حسين محاجنة وهو صاحب مقهى سهر الليالي، خلال حفل زفاف قبل عامين.


ويستدل من لائحة الاتهام أنّه بتاريخ 22.09.2016 بساعات المساء، نشب جدال بين المتهم والمجني عليه في حي راس الهيش في أم الفحم، ذلك على خلفية محاول المتهم دخول المقهى بحثًا عن شخص معين، إذ قام المجني عليه بمنعه من الدخول، وفي يوم 29.06.2016 في قاعات الريف، أقيم حفل زفاف لأحد سكان المدينة، ومن بين المدعويين كان المتهم والمجني عليه، المتهم وصل إلى حفل الزفاف وهو مسلح بمسدس والذي خبأه تحت ملابسه، وخلال الزفاف قرابة الساعة 21:50 بينما كان المجني عليه يرقص، والشابان شادي وحسن محاجنة إلى جانبه، قام عندها المتهم بإخراج المسدس وأطلق عيارات نارية باتّجاه المجني عليه والتي تسببت بوفاته كما وأصيب شادي وحسن محاجنة.


واضاف بيان المحكمة انه وخلال جلسة المحكمة، ادّعى المتهم أنّه قبل الحادثة قام بشراء زجاجات كحول وشرب على الأقل زجاجة ونصف التي أدّت لسكره ولم يكن ينوي قتل المجني عليه من اجل تبرئته من القتل المتعمّد وتحويل الإدانة إلى قتل غير متعمد، لكنّ المحكمة رفضت هذا الادّعاء وبقيت على قرارها بأنّه المتهم قام بالتهم المنسوبة له في لائحة الاتهام، وأدين بجريمة القتل التي ارتكبها، وتجاوزات لها علاقة بالأسلحة، وإصابة بظروف خطيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.