محليات
wikimedia

المحامي محمود محاجنة: كارثة تنتظر اصحاب اراضي بوادي عارة لمخطط سيلتهم الف دونم


ناشد المحامي محمود محاجنة عبر اثير الشمس، مواطني سكان منطقة وادي عارة، الذين يمتلكون اراضي محاذية لشارع 65، بتقديم دعاوى ماليه للجنه التخطيط المحليه.


وقال في بيان له: "كارثه في الافق .... الى اصحاب الاراضي بمحاذاة شارع 65 (وادي عاره) ... ارضكم ستصادر وانتم دون حراك وقاداتنا في سبات ... اكثر من 1000 دونم ستصادر قريباًً من اراضي ام الفحم وعاره وكفر قرع والقرى المجاوره حسب مخطط תת״ל 38 ... 4.12.18 هو اخر موعد لتقديم الدعاوى الماليه للجنه التخطيط المحليه".


وتابع في بيانه: "اود ان انوه ان اصحاب الاراضي يمكنهم ان يقوموا بخطوات تمكنهم من تقليص الاضرار ومساحات الاراضي المصادره بشكل جذري وملحوظ وعلى البلديات والمجالس والاحزاب واللجان الشعبيه التي في المنطقه ان تأخذ دور وان تتحرك بسرعه هي الاخرى .... اين انت يا صاحب الارض واين انت ايها المسؤل ... لقد قمت مؤخرا بتقديم طلب لوزير الماليه لتمديد فترة تقديم الدعاوى وبعثت بنسخ لاعضاء الكنيست من اجل مساعدتي للموافقه عليه لاتاحت الفرصه للتجهيز والتصدي لهذا المخطط ولهذه الكارثه... اعيد واكرر الحذر ثم الحذر اراضينا في خطر .... مرفق بهذا قائمة القسائم المتضرره وصور عن المخطط ... لا تنسى ان تكتب من خلال البوست كم انت تحب ارضك .... ارضي هي حياتي"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.