محليات

الشمس تحاور مرشحيّ الرئاسة بكفرياسيف المحامي شادي شويري والسيد عوني توما



تخصص اذاعة الشمس ضمن برامجها، مناظرات انتخابية لمرشحي الرئاسة، في كافة البلدات العربية، مع قرب انتخابات السلطات المحلية للعام 2018، والتي ستٌجرى نهاية الشهر الجاري.




وخصصت اذاعة الشمس اليوم برنامجها لمرشحيّ الرئاسة في بلدة كفرياسيف المحامي شادي شويري، والسيد عوني توما رئيس المجلس الحالي، حيث تحدثا عن برنامجهما الانتخابي، والرؤيه المستقبلية، وعن هموم المواطنين ومشاكل تعاني منها البلدة، وكيفية معالجتها وموضوعات اخرى.


وطرحت خلال اللقاء العديد من القضايا الحارقة، تضمنت البرنامج الانتخابي لكل مرشح، ومحاولة اقناع المواطن في كفرياسيف، ببرنامجه الانتخابي، لكسب ثقته، والحاجة الى التغيير، والاجابة على سؤال لماذا يجب ان يكون هو دون غيره ليستلم مقود رئاسة المجلس المحلي في كفرياسيف، اضافة الى التجربة الشخصية لكل مرشح داخل المجلس المحلي، وكيف يمكن ان تلعب دورا في تطوير البلدة.


واشتمل اللقاء على مناقشة موضوعات عدة، احتلت عناوينا رئيسة في كفرياسيف، ومنها الامن والامان الشخصي، مقابل العنف والاجرام والمخدرات، وكيفية مواجهته، وموقف المرشح من ضم الشرطة لمحاربة العنف ولتكون شريكة مع المواطنين والمجلس المحلي واقامة محطة شرطة، واقتراح مشروع مدينة بلا عنف، كما جادل اللقاء قضايا التوظيفات في المجلس، والاختلاف الطائفي، والى اي مدى يمكن ان تؤثر على مستوى التعيينات والوظائف في المجلس المحلي.


كما فتح ملف التربية والتعليم، وازمة النقص في المدارس، ووضعها، واهمية الرياضة والنقص في هذا الجانب، على مستوى اطر وبرامج للشبيبة.


اضافة لهذا فقد طرحت قضية شارع رقم 6 والمخطط الذي يمر من جانب القرية وتهديد للاراضي هناك، وكيفية مواجهته، وازمة الهجرة السلبية وخروج المواطنين من البلدة بسبب عدم توسيع المسطح وتوفر اراضي للبناء، وارتفاع اسعار الاراضي هناك، وقضية الحي الجديد.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.