محليات
تصوير الشرطة

احباط عملية تهريب علب سجائر بقيمة 140 الف شيكل

احبطت شرطة حرس الحدود في منطقة برطعة يوم امس عملية تهريب عُلب سجائر بمبلغ يساوي 140000 شاقل. حيث قامت الشرطة بفحص سيارة خاصة وأُخرى تجارية وكانت كل من السيارتين ممتلئة إلى أقصى حدّ، مما أثار شكوك رجال الشرطة وجعلهم يهمّون بفحص السيارتين.


ووجدت قوات الشرطة منتجات تبغ، منها 132000 سيجارة المصنوعة من التبغ المحلي، 1300 علبة سجائر من الشركات المعروفة، بالإضافة إلى أدوات أُخرى خاصة بالتّدخين وسوائل وحبوب يُشتبه بأنّها فياجرا مزيّفة.


وتمّ تقدير هذه البضائع بسعر 140000 شاقل، إذ كانت ستعبر إلى حدود اسرائيل دون دفع الضرائب اللازمة. وعلى إثر الحاصل، تمّ توقيف مشتبيهن من سكّان الناصرة (30 و40 عاما)، وتمّت إحالتهما لتتحقيق لدى محققي الجمرك. كما أنّه قد تمّت مصادرة البضائع وأُرسلوا من أجل التّدمير"، إلى هنا بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.