رياضة محلية

أم الفحم: إبعاد 3 مشتبهين بالاعتداء على لاعب ومدرب فريقهم

قامت الشرطة بإبعاد 3 من سكان مدينة أم الفحم من ملاعب كرة القدم لمدة 30 يومًا إثر الاشتباه بهم بالاعتداء على لاعب ومدرب فريقهم".

وتابع البيان: "ضمن حملات مكافحة العنف في الرياضة بشكل عام، وفي كرة القدم بشكل خاص، قامت الشرطة بإبعاد 3 أشخاص من سكان مدينة أم الفحم (بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا، واثنان بالغان في الثلاثينات من عمريهما) من ملاعب كرة القدم وذلك لمدة 30 يومًا".

وأضاف البيان: "بحسب البينات التي جمعها محققو الشرطة، قام المشتبهون بأعمال شغب من جانب مشجعي فريق أم الفحم وهاجموا لاعب ومدرب فريقهم في نهاية مباراة كرة القدم التي أقيمت يوم الجمعة 5.10.2018 بين فريق أم الفحم وأبناء زلفة".

إعلان

وأردف البيان: "تحقيق سريع ومكثف للشرطة أدى إلى ضبط المشتبهين الثلاثة وإلقاء القبض عليهم. لاحقًا تم استجوابهم، ومع نهاية التحقيق معهم الذي كشف عن تورطهم في الحادثة، تم اطلاق سراحهم تحت قيود مشروطة منها ابعادهم عن ملاعب كرة القدم لمدة 30 يومًا مع التزامهم للمثول في مركز الشرطة أثناء عقد مباريات فريق أم الفحم طيلة هذه الفترة".

واختتم البيان: "شرطة اسرائيل تواصل عملها في مجال الوقاية الظرفية ببرامجها التوعوية ضد العنف، وأيضا بضبط خارقي القانون وكل من ينهج العنف خصوصًا في الملاعب الرياضية والقاء القبض عليهم بهدف احالتهم الى العدالة "، إلى هنا نص البيان.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد