محليات

مناظرة انتخابية عبر اثير الشمس لمرشحي الرئاسة في شفاعمرو


مع قرب انتخابات السلطات المحلية في البلاد، والتي ستٌجرى نهاية الشهر الجاري، وبدء الحملات الانتخابية للمرشحين، استضافت اذاعة الشمس في استوديوهاتها نهار اليوم، مرشحي الرئاسة في مدينة شفاعمرو وهم: امين عنبتاوي، ناهض خازم، عرسان ياسين، يحيى صفوري.


وتطرق اللقاء مع المرشحين حول قضايا حارقة تهم المواطن الشفاعمري، ومنها ازمة النظافة، والمسلخ والقاء القمامة، وقضية الخارطة الهيكلية وتوزيع القسائم، اضافة الى تطور المدينة ومداخل البلدة، والشوارع الرئيسة فيها. كما طرحت عدة محاور اخرى، منها التطوير الاقتصادي للمدينة، والتخطيط، وعمل البلدية وتفعيلها، والتعيينات، والعلاقة مع المواطنين على اختلاف طوائفهم، والتقسيم الطائفي، وايضا قضية الانضمام لمجمع المياه.


كما تحدث المرشحون حول نقاط القوة التي يمكن ان تؤهل كل مرشح للفوز، اضافة الى البرنامج الانتخابي لكل مرشح، والرؤية المستقبلية.


هذا ووقع المرشحون في ختام البرنامج على ميثاق شرف، اعدته اذاعة الشمس، والذي يتضمن بنودا عدة تتضمن في فحواها تعهدا من قبل المرشح امام ابناء بلده، بالعمل بمسؤولية واستقامة وصدق وامانة وديمقراطية لاجل المصلحة العامة، دون التفرقة بين السكان، واشراك المجتمع والعمل وفق التعددية، ونبذ العنف والفساد الاخلاقي، وقيادة دفة المجلس المحلي بصدق ونزاهة وموضوعية وتقبل النقد، واشراك المرأة وتعيين اصحاب الوظائف بمهنية بناءً على المؤهلات والكفاءات، والعمل على تطوير البلدة، وغيرها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.