علوم وتكنلوجيا
pixapay

مايكروسوفت تسحب تحديث ويندوز 10 والسبب؟؟

بعد بضعة أيام من إتاحة التحديث الرئيسي الجديد لويندوز 10 للمستخدمين على موقعها الإلكتروني، قررت مايكروسوفت سحب التحديث حتى إشعار آخر بعد شكاوى مستخدمين بفقدان ملفاتهم.


وقالت الشركة الأميركية بصفحة الدعم "لقد قررنا تأجيل طرح تحديث أكتوبر/تشرين الأول 2018 لويندوز 10 (النسخة 1809) لكافة المستخدمين حيث نحقق بتقارير منعزلة عن مستخدمين فقدوا بعض الملفات بعد التحديث".


وكانت مايكروسوفت أتاحت للمستخدمين الراغبين بتحديث حواسيبهم المكتبية والمحمولة العاملة بنظام ويندوز 10 إلى الإصدار الأخير في مؤتمر "سيرفس" قبل أيام، لكنها لم تبدأ رسميا بدفع التحديث تلقائيا إلى أجهزة المستخدمين.


ولجأ بعض المستخدمين لمجموعة متنوعة من المنتديات المختلفة للإبلاغ عن حذف وثائقهم وصورهم ومعلومات أخرى بمجلد "الوثائق" بعد تثبيتهم نسخة كاملة جديدة من نظام التشغيل، وعلى الأثر أزالت الشركة إمكانية تحميل التحديث من موقعها.


ويبدو أن مايكروسوفت ما تزال تحقق بالمشكلة وحجم انتشارها، ولهذا فمن المرجح أن تؤجل الطرح الرسمي للتحديث الذي كان مقررا مطلع الأسبوع القادم حتى تجد حلا نهائيا.


المصدر: مواقع إلكترونية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.