محليات
youtube

عقب انتشار فيديو يمين الولاء لمرشح في ابو سنان، امل زيادة للشمس: "لا علاقة لي بما حصل ولا يمكن ان افرض على اي ناخب التصويت لي"


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر موالين لمرشح الرئاسة في ابو سنان، امل زيادة، من قائمة المنار، وهم يقسمون يمين الولاء له، ما اثار ردود فعل متباينة.


وقد تحدثت اذاعة الشمس، مع مرشح الرئاسة امل زيادة، للتعقيب حول ما حصل، فقال: "لا علاقة لي بما حصل، ولم اكن اعلم ان الحضور سيقسمون يمين الولاء لي، وفوجئت بذلك، ولم يستشرني اي احد بذلك مسبقًا، لكن كل من تواجد هناك كانوا موالين لامل زيادة".



واضاف: "هدفنا اعادة ابو سنان الى ما كانت عليه، بعيدا عن الطائفية، ومن تواجد خلال اللقاء كانوا من طوائف مختلفة، ونحن بانتخابات ديمقراطية، وما حصل يدل على العلاقات الاخوية بين الطائفتين الدرزية والاسلامية، وانه لم يعد هناك ما يفرقنا، لكن لا يمكن ان نفرض على اي ناخب ان يصوت لمرشح رغما عنه".


يُشار ان هناك 4 مرشحين يتنافسون على الرئاسة للسلطة المحلية في ابو سنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.