رياضة عالمية

صدق أو لا تصدق .. ثلاث ضحايا جدد يتهمون رونالدو بالاغتصاب

أكدت محامية كاثرين مايورغا التي تتهم كريستيانو رونالدو بالاغتصاب المزعوم في عام 2009، أن ثلاث نساء قد اتصلن بها خلال الأيام القليلة الماضية للتنديد بالسلوك غير اللائق للنجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” نقلاً عن هذه المحامية أن أول امرأة اتصلت بها أكدت تعرضها للاغتصاب ، بينما الثانية تعرضت للضرب على يده ، بينما وقعّت الثالثة اتفاقاً مع كريستيانو رونالدو في عام 2009 لعدم الكشف عن معاشرتها تحت السن القانونية..

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي اضطر لدفع مبلغ بقيمة أربعة آلاف يورو إلى راقصة واسمها كريمة المحروق ، حيث قام بمعاشرتها رغم أن عمرها 17 عاماً وهو ما يعاقب عليه القانون.

إعلان

وقالت محامية كاثرين مايورغا في تصريح للصحيفة “إنني أتابع هذه التفاصيل للتحقق من جميع هذه المعلومات” ، في الوقت الذي يتزامن مع حملة انطلقت لدعم كريستيانو رونالدو بقيادة والدته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مجلة “دير شبيجل” الألمانية قد نشرت وثائق تتهم كريستيانو رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية قبيل انتقاله إلى نادي ريال مدريد ، فيما نشرت أيضاً تصريح للضحية التي أكدت بأنها حافظت على صمتها لأنها كانت خائفة من الانتقام.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد