محليات
موقع الشمس

النيابة تستأنف على قرار المحكمة بملف رئيس بلدية عرابة وتطالب بفرض وصمة عار عليه

قدّم مكتب النيابة العامة في لواء حيفا للمحكمة المركزية في حيفا استئنافا ضد التخفيف في العقوبة التي فرضتها محكمة عكا ضد رئيس بلدية عرابة السيد علي عاصلة وطالبت بفرض وصمة عار بحقه.


وأشارت النيابة العامة في استئنافها إلى أنّه بتاريخ 23.10.2017 مثل السيد علي عاصلة امام محكمة السير والمرور في ايلات بسبب تجاوزات في قام بها أثناء قيادته منها القيادة بسرعة فائقة أعلى من المحددة وفقا للقانون، ووفقا للائحة الاتهام فإنّ السيد علي عاصلة تمّ ضبطه وهو يقود بسرعة 182 كم/ساعة، وهذه السرعة كانت ضعف السرعة المسموح بها قانونيا في ذلك الجزء من الشارع.


وفي ذات الاجراءات تمّت إدانته ولكن لم يفرض عليه السجن الفعلي بل حكم عليه بالسجن لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ وسحب رخصة لمدة عام ونصف (18 شهرًا)، مه وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات بعدم تكرار مثل هذه التجاوزات.


وبعد قرارات المحكمة والعقوبات التي فرضت عليه حيث أنّ المحكمة مددت عقوبة سجنه مع وقف التنفيذ بينما لم تفرض عليه "وصمة عار" تمّ تقديم استئناف من قبل النيابة والتي رأت أن الأحكام عليه كانت مخففة ولا تناسب تجاوزاته" بحسب البيان. اليوم عند الساعة الرابعة عصرًا ستقام جلسة النظر في استئناف النيابة العامة في المحكمة المركزية في حيفا من أجل إضافة فرض وصمة عار عليه" وفقًا للبيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.