رياضة عالمية

يوفنتوس يحقق انطلاقة تاريخية بفوزه على يونج بويز



نجح يوفنتوس في حصد سادس نقاطه في المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتحقيقه الفوز على يونج بويز السويسري مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس للفوز في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أليانز أرينا ، حيث انتهت المواجهة بثلاثية نظيفة لصالح أصحاب الأرض والجمهور.

وبفوزه في هذه المباراة يكون يوفنتوس قد حقق أفضل انطلاقة في تاريخه منذ موسم 1929-1930 – الموسم الأول لمسابقة الدوري الإيطالي -.

ووصل يوفنتوس بالفوز على يونج بويز إلى الفوز التاسع في أول تسع مباريات رسمية من الموسم.

وفاز يوفنتوس على فالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا ، وعلى صعيد الدوري الإيطالي تغلب على أندية كييفو فيرونا ولاتسيو وبارما وساسولو وفروسينوني وبولونيا ونابولي.

ويذكر أن يوفنتوس هو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي فاز في كل مبارياته حتى الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.