فن وترفيه

ترامب يتراجع للمركز الـ 269 في قائمة الأكثر ثراء بأمريكا

انخفض مركز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في قائمة فوربس لأغنى 400 شخص في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما خسر 138 نقطة في ترتيب الأكثر ثراءً منذ ترشحه للرئاسة عام 2015.

واحتل الرئيس ترامب المركز 269، في قائمة فوربس لأكثر الأشخاص ثراءً في الولايات المتحدة، وذلك منذ أن أطلق ترامب حملته الرئاسية في عام 2015، ليتقلص صافي ثروته بحوالي 1.4 مليار دولار، وفقًا لمجلة "فوربس".

وتشير التقديرات إلى أن ثروته التي وصلت إلى 4.5 مليار دولار في عام 2015، تقلصت العامين الماضيين بحوالي 1.4 مليار دولار، واستقرت هذا العام إلى حوالي 3.1 مليار دولار.

ووفقًا للمجلة، فإن هناك العديد من العوامل التي أثرت على ثروة ترامب، منها كتابات الصحافة الأمريكية السلبية عنه، والتي أثرت على العلامة التجارية الشخصية لترامب، وفي حالة استمرار الهجمات السلبية ضده فإنه قد يكون خارج قائمة الأكثر ثراء بالولايات المتحدة قريبا بعدما تراجع للمركز 269 بعدما كان في المركز 248 من أصل 400 ثري أمريكي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.