فن وترفيه
youtube

أحلام تطلب أن تكون أكثر جمالًا

استغلّت الفنانة الإماراتية أحلام فرصة تواجدها في فرنسا لزيارة دكتور التجميل والخضوع لجلسات تُعيد النضارة لبشرتها والظهور بشكل أكثر شبابًا وحيوية. ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تطلب من الدكتور بأن يجعلها أكثر جمالًا من أيّ مرة سابقة، لأنها تستعد لإحياء حفلة مهمة جدًا.


وقالت:"قبل أن أغادر فرنسا جيت هنا عشان عندي حفلة مهمة جدًا.. وأنا لا أريد أن أكون جميلة كالعادة..أريد أن أكون أكثر جمالًا".


وبدوره غازلها الدكتور، معلقًا: "كل واحدة تأتي على العيادة تطلب أن تكون مثل أحلام.. إنتي حقيقي جميلة ونجمة النجوم وأتمنالك كل النجاح والتوفيق".


وأعربت أحلام عن سعادتها البالغة بنتيجة الجلسة التي خضعت لها، مؤكدةً على أن هذه النتيجة الهائلة التي تحصل عليها دائمًا هي من أهم أسبابها لزيارة هذا الطبيب في فرنسا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.