فن وترفيه
youtube

هيفاء متهمة بالتلاعب بنسب مشاهدة أغانيها

أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حدوث اضطراب في نسب مشاهدات أغنية الفنانة اللبنانيةهيفاء وهبيالجديدة «ست البنات»، إذ انخفضت تلك النسب من 5 مليون إلى 4 مليون و700 ألف وأخيرًا 5 مليون ونصف المليون، وهو ما جعل الكثير من النشطاء يشككون في صحة تلك النسب، وأن إدارة يوتيوب تتجه لحذف الكثير منها لأنها غير حقيقية وتقوم «هيفاء» بشرائها.


وتعد أغنية "ست البنات"، هي الأغنية التاسعة من ألبوم هيفاء وهبي الجديد "حوا"، الذى يتضمن 15 أغنية، وتحمل اسم "ست البنات" على "يوتيوب".


ويتضمن البوم حوا العديد من الاغاني ومنها "فى يوم من الأيام" تأليف تامر حسين، ولحنها إسلام زكى، ووزعها هادى شرارة، وأغنية "واحشنى" من كلمات ملاك عادل، وألحان Osane ، وتوزيع The AB Brothers و"مزيكا هادية" من كلمات أحمد عادل توفيق، ألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع شريف مكاوى، و"صباحو ورد" من كلمات سلامة على، ألحانتامر عاشور، وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "هفضل" من كلماتها، فى أول تجربة لهيفاء، فى عالم التأليف، ومن ألحان محمد وزيرى، وتوزيع شريف مكاوى، و"اجمدى" من كلمات أحمد المالكى، ألحان محمد الوزيرى، توزيع شريف مكاوى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.