فلسطيني
تصوير مراسلين

وحدة "الارباك الليلي" بغزة ترهب الجنود، احد افراد الوحدة: "لا نريدهم ان يهنأوا بنومهم"


ما زالت مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة مستمرة، لكن تطورت فيها أدوات المتظاهرين، فتشكلت عدة وحدات لمواصلة النضال، وابتدع الشبان "وحدة الإرباك الليلي"، التي هدفت الى ارهاب الجنود الاسرائليين خلال الليل، بدءاً بإحراق الكاوتشوك وإشعال الإطارات المطاطية، وإطلاق البالونات الحارقة، والألعاب النارية، ويصدرون الأصوات المزعجة عبر مكبرات الصوت العالية، وسط محاولات لقص السلك.


وقال احد شبان وحدة الارباك الليلي للشمس: "نهدف الى بث الرعب لدى الجنود، لنجعلهم لا يهنأون في نومهم، ونحول ليلهم لنهار، بنار الإطارات والقنابل الضوئية وكافة الوسائل التي نستخدمها".


وتستهدف قوات الجيش الاسرائيلي، المتظاهرين بشكل يومي، وخاصةً يوم الجمعة حيث استشهد أكثر من 200 مواطن فيما أصيب أكثر من 19 ألف جريح جراء استهداف الاحتلال للمواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.