رياضة عالمية

إنتر ميلان يرفض التعادل ويخطف الانتصار أمام فيورنتينا



نجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.


وشهدت المباراة إثارة كبيرة من الطرفين ، حيث لم يتوقف كل منهما على مباغتة منفافسه ، وكل النتائج كانت متوقعة قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وتم افتتاح التسجيل في المباراة عن طريق أصحاب الأرض بهدفٍ مثير للجدل ، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان بعد احتكامه لتقنية الإعادة بالفيديو “فار” بعد وجود شكوك حول صحتها ، ليسجل ماورو إيكاردي الهدف في الدقيقة 45 بنجاح.

وشهد الشوط الثاني تسجيل ميلان سكرنيار مدافع الإنتر هدفاً بالنيران الصديقة ليمنح فيورنتينا التعادل في الدقيقة 53 ، لكن الهدف احتسب لفيديريكو كييزا ، قبل أن يخطف دانييلو دي أمبروسيو هدف الفوز للنيراتزوري في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع الإنتر رصيده إلى النقطة العاشرة محتلاً المركز الخامس بشكلٍ مؤقت ، بينما توقف رصيد عند نفس الرصيد ليتواجد في المركز الثالث مؤقتاً أيضاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.