رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يُقصى من كأس الرابطة والسيتي يتأهل بسهولة



نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره المتواضع أوكسفورد في دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 3-0.

السكاي بلوز أحكموا سيطرتهم على مجريات اللقاء واستطاعوا افتتاح التسجيل في الشوط الأول عن طريق جابرييل جيسوس في الدقيقة 36 لينتهي هذا الشوط بتقدمهم بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني أضاف رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء واختتم فيل فودين ثلاثية السكاي بلوز في الدقيقة 90 ليصعد أزرق مانشستر لثمن نهائي كأس الكاراباو.

بينما خسر مانشستر يونايتد في عُقر داره وأمام جمهوره في ملعب أولد ترافورد أمام ديربي كاونتي بضربات الجزاء بنتيجة 8-7 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2-2.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق خوان ماتا بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية اللقاء من هجمة منظمة، وتعادل ويلسون لصالح ديربي كاونتي بهدف صاورخي في الشوط الثاني.

وسجل ماوريت هدف ديربي كاونتي الثاني القاتل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليُقصى مانشستر يونايتد من البطولة، ولكن فيلايني سجل هدف التعادل في الدقيقة 95 ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء.

واستطاع أن يطيح فريق التشامبيون تشيب نظيره مانشستر يونايتد بضربات الجزاء بعد الانتصار بنتيجة 8-7 دون أن يضيع ضربة واحدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.