محليات
youtube

تذمر في عكا بسبب انعدام اللغة العربية على لافتات مهرجان عكا


وجه العديد من المواطنين العرب شكوى للنائب عايدة توما من القائمة المشتركة، بسبب عدم وجود اللغة العربية على اللافتات التي توجه الجمهور، الى محطات مهرجان عكا للمسرح الآخر.


وينظم بشكل سنوي مهرجان عكا للمسرح الآخر في البلدة القديمة، داخل الأسوار، في حين كانت اللغة العربية حاضرة في اللافتات، في السابق.


وفي حديث مع النائب عايدة توما، اكدت انها وصلتها عدة شكاوى من مواطنين عرب، اعربوا عن تذمرهم بسبب ذلك، وعدم وجود العربية على اليافطات، ما شكل ازعاجًا كبيرًا لهم.


ونوهت النائب توما ان السبب في ذلك وعلى ما يبدو هو مؤشر لانطلاق قانون القومية.


كما اشارت الى ان عدم وجود العربية على اللافتات يشير الى ان المواطنين المرحب بهم هناك هم فقط المواطنين اليهود وليس العرب.هذا وقُدمت شكوى بهذا الخصوص الى بلدية عكا لاستيضاح الأمر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.