فن وترفيه

فيديو صادم: أبقار نافقة في عرض البحر قبالة ساحل عين المريسة في بيروت



عثر غطاسون لبنانيون على بقرة نافقة في عرض البحر على شاطئ عين المريسة في بيروت. البقرة التي تحمل رقماً، كانت إحدى البقرات المريضة المحمّلة على باخرة وصلت إلى البلاد قبل أيام، وانتشرت أقاويل عن رميها في البحر.

وانتشر مقطع فيديو الغطاسين الذي تظهر فيه بوضوح البقرة النافقة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، فأعرب المواطنون عن غضبهم من الفضيحة مطالبين بمعرفة المسؤول عنها.

ونشر يوسف الفيديو معلّقاً "الباخرة اللي فيها البقر المريض كبوهن بالبحر عنا". وكتبت عليا "البقر المصاب بالجرثومة الخبيثه عم يسبحوا ببحر لبنان والباخره راحت باي باي".

وغردت يمنى فواز "إليكم 5146 رقم البقرة التي عثر عليها من قبل مواطن لبناني أثناء الغطس وذلك بعد الجدل الذي حصل على إدخال باخرة البقر المريض ومنعها كما زعموا! ألا يكفي كذباً! ماذا بعد أكثر من ذلك".

وكتب بلال ساخراً "-واو شو هيدا لي هونيك؟ -هيدا البقر* الأبيض المتوسط.".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.