محليات

مصرع شابة (22 عامًا) من شقيب السلام جراء تعرّضها للطعن

لقيت شابة (22 عامًا) مصرعها صباح اليوم الثلاثاء متأثرة بجراحها البالغة جرّاء تعرّضها للطعن في القسم العلوي من جسمها، حيث نقلت إلى المستشفى وهي بحالة حرجة إلا أن الطاقم الطبي أقرّ وفاتها، وباشرت الشرطة التحقيق!


هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "تلقت شرطة إسرائيل بلاغ أن إمراة من شقيب السلام، التي أحيلت هذا الصباح الى المستشفى قد توقيت متأثرةً بجراحها. وشرعت الشرطة التحقيق بالقضية" وفقًا للبيسان.


وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب ، بلاغًا قرابة الساعة 04:42 حول وصول شابة (22 عامًا) عربية إلى نقطة التقاء مع طاقم الاسعاف في بئر السبع وهي مصابة، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابة وهو فاقدة للوعي وحالتها حرجة مع وجود عدّة طعنات في القسم العلوي من جسمها، هذا وأحيلت لاستكمال العلاج في مستشفى سوروكا" وفقًا للبيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.